كل ما يخطر في بالك ستجده هنا ادخل واستمتع معنا اخر الاخبار الرياضيه والفنيه والسياسيه وجميع انواع الترفيه
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اصابة ثلاثة من الامن : عشرة اصابات بين الامن الفلسطيني ومواطنين في بيت فوريك شرق نابلس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق العيون



ذكر
عدد الرسائل : 62
العمر : 24
الموقع : www.bokra.mam9.com
تاريخ التسجيل : 02/05/2008

مُساهمةموضوع: اصابة ثلاثة من الامن : عشرة اصابات بين الامن الفلسطيني ومواطنين في بيت فوريك شرق نابلس   الأحد يونيو 01 2008, 21:54




أصيب عشرة اشخاص بينهم ثلاثة من الشرطة الفلسطينية مساء اليوم الاحد خلال مواجهات اندلعت بين الامن الفلسطيني ومجموعة من المواطنين في قرية بيت فوريك شرقي نابلس .

وقال الدكتور جمال محسين محافظ نابلس ان قوات الامن الفلسطيني بدات حملة واسعة النطاف لمصادرة السيارات الغير قانونية في الريف الفلسطيني ضمن الخطة الامنية الفلسطينية بعد تحذيرات وتنبيهات للمواطنين في سماعات المساجد .

واكد محسين في اتصال هاتفي بمراسلنا في نابلس ان سبعة أشخاص اصيبوا بجروح بينهم شرطي فلسطيني اصيب بجروح طفيفه نتجية رشقه بالحجاره خلال العملية التى قامت بيها قوى الامن الفلسطيني .

وشدد محسين على استمرار الحمله الامنية الفلسطينية ومصادرة كافة السيارات غير القانونية نافيا ان تكون قوى الامن قد اقتحمت المنازل للبحث عن السيارات بل في الشوارع .

وفي ذات السياق قالت مصادر طبية فلسطينية ان سته مواطنين أصيبوا بجروح مختلفة ثلاثة على الاقل بالرصاص ووصفت جروحهم بالطفيفه .

وقالت مصادر محلية فلسطينية في قرية بيت فوريك في اتصال هاتفي بمراسلنا ان المواجهات بدات عند مصادرة سيارة احد المواطنين الفلسطينين في القرية حيث قام مجموعة من الشبان بمهاجمه مركز الشرطة الذى افتتح مؤخرا في القرية واصيب عدوة مواطنين عرف منهم : سعيد منع ومروان حنيني وااد عبد الرحيم حنيني .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.bokra.mam9.com
 
اصابة ثلاثة من الامن : عشرة اصابات بين الامن الفلسطيني ومواطنين في بيت فوريك شرق نابلس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بكرا :: منتدى الأخبارالسياسية-
انتقل الى: