كل ما يخطر في بالك ستجده هنا ادخل واستمتع معنا اخر الاخبار الرياضيه والفنيه والسياسيه وجميع انواع الترفيه
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فياض: الرواتب غداً في حال التزمت اسرائيل بتحويل مستحقاتنا الضريبية والتي تبلغ 250 مليون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاصي الحب
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 461
العمر : 26
الموقع : assiassilove@hotmail.com
أحترامك قوانين المنتدى : 0
تاريخ التسجيل : 31/03/2008

مُساهمةموضوع: فياض: الرواتب غداً في حال التزمت اسرائيل بتحويل مستحقاتنا الضريبية والتي تبلغ 250 مليون   الإثنين يونيو 09 2008, 12:20

6/9/2008 1:09:00 PM


اكد د. سلام فياض "ان الرواتب ستسدد للموظفين يوم غد، في حال ان اسرائيل التزمت بتحويل المستحقات الضريبية للسطلة والتي تبلغ قيمتها"250 مليون"، مضيفا لقد واجهنا صعوبة في التزام اسرائيل بدفع المستحقات والتي كان من المفترض ان تحول يوم الاثنين الماضي.

وقال فياض في مؤتمر صحفي عقده في مدرسة المغتربين في البيرة، اثناء جولته على المدارس لتفقد وضع طلبة الثانوية العامة في اول يوم من تقديم الامتحانات، "ان الجانب الاسرائيلي ابلغنا يوم امس بتحويل المبلغ للسلطة، لكن نعتقد ان الحوالة غير كاملة للمبلغ، ويقال إنها تنقص حوالي 70 مليون (..) وفي حال وصول الحوالة يوم غد ستصرف الرواتب للموظفين".

واضاف ان الدول العربية والدول المانحة ملتزمة بدعم الحكومة ولا تتأخر عنها، وبالاضافة للدعم العربي والاوروبي وايراداتنا وما نجنيه، تحكمنا بالوفاء بكافة التزامات السلطة ومن ضمنها الرواتب.

ورداً على سؤال حول الاحتجاجات الاسرائيلية على رسالة د. سلام فياض الى الاتحاد الاوروبي قال فياض: لقد سمعت هذه الاحتجاجات فهي موضوع التغطية الاعلامية.

وأضاف "إننا لم نقم بما قمناه الا للدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني ومن حرصنا على تدخل الجانب الاوروبي لاحلال السلام في المنطقة".

واستعرض فياض ما سيدور في جلسة الحكومة قائلا: "سنتحدث عن الوضع الداخلي وقضية تاخير الرواتب"، مضيفا "ان هذا الوضع يجب ان ينتهي، ونتطلع الى مستقبل قريب يجمع ابناء الشعب الواحد، وننهي هذا الانقسام الذي الحق الضرر بأبناء شعبنا كثيرا".

_________________
عاصي الحب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.islamdor.com/vb/showthread.php?t=8409
 
فياض: الرواتب غداً في حال التزمت اسرائيل بتحويل مستحقاتنا الضريبية والتي تبلغ 250 مليون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بكرا :: منتدى الأخبارالسياسية-
انتقل الى: