كل ما يخطر في بالك ستجده هنا ادخل واستمتع معنا اخر الاخبار الرياضيه والفنيه والسياسيه وجميع انواع الترفيه
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سلطات الاحتلال تقرر إبعاد الأسير صهيب عليان إلى البرازيل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاصي الحب
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 461
العمر : 27
الموقع : assiassilove@hotmail.com
أحترامك قوانين المنتدى : 0
تاريخ التسجيل : 31/03/2008

مُساهمةموضوع: سلطات الاحتلال تقرر إبعاد الأسير صهيب عليان إلى البرازيل   الأربعاء يونيو 18 2008, 09:39

6/18/2008 8:26:00 AM


أفاد مركز أحرار لدراسات الأسرى أن سلطات الاحتلال الإسرائيلي قررت إبعاد الأسير صهيب حسين عليان 20عاما من بلدة عناتا قضاء القدس المتواجد في سجن النقب الصحراوي إلى البرازيل .

وقال والد الأسير حسين عليان لمركز أحرار أن سلطات الاحتلال قررت إبعاد ابنه صهيب المعتقل منذ 14/7/2007 إلى البرازيل بحجه قيامه بنشاطات معادية لدولة إسرائيل وكونه لا يحمل الهوية الإسرائيلية الخاصة بأهل القدس،ولا يملك سوى جنسية برازيليه حصل عليها كون والدته تملك الجنسية البرازيلية

وأضاف والد الأسير صهيب أن نجله المحكوم بـ 18 شهر والمعتقل منذ عام يقبع في سجن النقب هو وشقيقه الأكبر وان الأسرة تعاني بشكل كبير بسبب غيابهم وألان معاناة العائلة ستزداد بسبب قرار الإبعاد بحق احد أولاده.

وقال الوالد انه وأسرته صدموا يوم 12/6/ بقرار المحكمة الإسرائيلية القاضي بإبعاد نجله صهيب إلى البرازيل وذلك أثناء محكمة (الشليش) وهي عبارة عن محكمه يعرض لها الأسير بعد انقضاء ثلثي حكمه مناجل التخفيف عن الأسير فقضت المحكمة بتخفيض 6 شهور وإبعاده الأمر الذي ترفضه العائلة والأسير.

وأكد والد الأسير أن نجله صهيب يحمل شهادة ميلاد إسرائيليه ولا يحمل الهوية المقدسية الصادرة عن وزارة الداخلية الإسرائيلية بسبب المماطلة والتضييق المستمر الذي يتعرض له سكان مدينة القدس من الفلسطينيين وأضاف أن أولاده السبعة يحملون الهوية الفلسطينية.

كما ناشد فؤاد الخفش مدير مركز أحرار لدراسات الأسرى عليان كافة المؤسسات الحقوقية والقانونية للوقوف إلى جانب الأسير صهيب عليان والعمل على إلغاء قرار الأبعاد والوقوف بوجه هذه السياسية التي بدا يشرعنها الاحتلال فبعد تخير الأسيرة نورا الهشلمون بالإبعاد أو السجن وكذلك حدث مع الأسيرة ايرينا سراحنه الآن صهيب عليان يواجه ذات الأمر.

_________________
عاصي الحب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.islamdor.com/vb/showthread.php?t=8409
 
سلطات الاحتلال تقرر إبعاد الأسير صهيب عليان إلى البرازيل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بكرا :: منتدى الأخبارالسياسية-
انتقل الى: