كل ما يخطر في بالك ستجده هنا ادخل واستمتع معنا اخر الاخبار الرياضيه والفنيه والسياسيه وجميع انواع الترفيه
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شاب يبحث عن حبيبته التي انقطعت اخبارها عنه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
التنين



ذكر
عدد الرسائل : 290
العمر : 24
أحترامك قوانين المنتدى : 0
تاريخ التسجيل : 30/04/2008

مُساهمةموضوع: شاب يبحث عن حبيبته التي انقطعت اخبارها عنه   الأحد يوليو 13 2008, 07:18

شاب يدرس في ايطاليا تعرف على فتاة من منطقة الناصرة عن طريق المسنجر فأحبها وبادلته الشعور ذاته واستمرت العلاقة بينهما اشهراً طويلة، واليوم يبحث عنها، فهل من يساعده؟



ارسل لنا شاب( الإسم محفوظ في ملف التحرير) رسالة طالباً نشرها في موقع" بكرا"، فيها يعبر عن حبه لفتاة من احدى بلدات الشمال( الإسم محفوظ في ملف التحرير) طالباً منها الإتصال به في اسرع وقت، بعد ان انقطع الإتصال بها.

واليكم نص الرسالة:

انا الشاب صاحب هذه الرسالة التي ارسلها الى حبيبتي لولو بحر العذاب، اريد ان اشكر موقع" بكرا" الذي يهتم ويعالج مشاكل الشباب والذي من خلاله نعبر عن همومنا ومشاكلنا.

واريد ان اشكر كل الاشخاص الذين سيقرأون مشكلتي واعتذر من كل شخص سيطلب بريدي الالكتروني لأنني لا استطيع نشره في الموقع.

اناشدكم بمساعدتي في العثور على حبيبتي لولو وهي من احدى البلدات المجاورة للناصرة( الإسم محفوظ في ملف التحرير) وهي في الصف الثاني عشر، حيث انقطعت اخبارها عني منذ 6 اشهر ولا اعرف عنها شيئا.

هناك من قال يجب ان اتركها وابيعها مثل ما تركتني، لكن الشخص عندما يعشق من قلبه لا يستطيع ان ينسى الحب الاول ومن دخل قلبه وسيطر على كيانه.

وهناك من قال يجب ان ابحث عن علاقة عاطفية جديدة لكي انساها! ولكنني لا استطيع ان انساها! وما ذنب الفتاة التي سأبني معها علاقة وقلبي لا زال مرتبطاً ومتعلقاً بحبيبتي؟!

هناك من قال لماذا لم اذهب واخطبها؟ ولكنني لا اعرف اي شئ عن حبيبتي سوى اسمها واسم بلدتها.

لقد كنت على علاقة معها ولمدة 10 اشهر وكانت ترفض ان تقول لي اي شيء عنها وقالت لي عندما" يحل عنها ويتركها ابن عمها ستقول لي كل شئ"!

لو كنت اعرف اي شئ يوصلني اليها لكنت ارسلت اهلي لخطبتها.

وبداية القصة كانت عندما تعرفت على حبيبتي قبل سنة تقريبا في شهر 6.2007 اعجبت بها... اعجبت بشخصيتها وذكائها... بعد فترة اعترفت لها بحبي. وايضا هي اعترفت بحبها لي . كنت اتكلم معها يوميا عبر المسنجر وفي اليوم الذي لم اكن اتكلم معها كنت اشعر بأن شيئا ما ينقصني... لقد كانت كل شئ في حياتي!

احببتها من كل قلبي سكنت روحي وسيطرت على كياني.علاقتي بها كانت علاقة شريفة، صادقة، طاهرة فقط عبر المسنجر... كانت فتاة رائعة في اخلاقها وشيمها. لم ارها الا بعد 5 اشهر من العلاقة. شفتها 3 مرات عبر كاميرا المسنجر . في شهر 10 قالت لي ابن عمها يحبها ويريد ان يخطبها. وقالت انها لا تحبه ومش موافقة. قلت لها انا بحبك وانا معك ومش راح اتخلى عنك. ابن عمها لم يخطبها بشكل رسمي كان مجرد كلام في العائلة.

في شهر 12 كنت في عطلة ووصلت الى البلاد واتصلت بي مره واحده فقط. عدت الى ايطاليا في كانون الثاني وكنا نتحدث 3 مرات في الاسبوع فقط عن طريق المسنجر بسبب الامتحانات وهي ايضا كانت تحضر للبجروت.

وفي اليوم الذي لم نكن نتكلم فيه كنا نرسل لبعض رسائل عبر الايميل. من تاريخ 14/1 حتى تاريخ 17/2 حبيبتي لم تعد تدخل المسنجر. ولم تعد ترسل لي رسائل عبر الايميل. خفت كثيراً واصبحت قلقاً خائفاً عليها.. . كانت حياتي جحيما وعذابا ولم اكن اعرف طعم الاكل بسبب خوفي على حبيبتي... وبقيت شهراً كاملاً لم أرها عبر المسنجر ولم ترسل لي اية رسالة!

في 17/2 ارسلت رسالة تقول فيها ان النت انقطع في البيت وان علينا ان ننهي علاقتنا، لأن ابن عمها سيتقدم لخطبتها...
فصدمت لسماع هذا الخبر المشؤوم، وفقدت صوابي، طار عقلي..
وحزنت وغضبت كثيراً واتهمت حبيبتي بالكذب والخيانة وجرحتها بالكلام وظلمتها بكلام قاس...

ويبدو انه وبسبب سوء التفاهم هذا بيني وبينها، أساءت فهم قصدي، واصبحت تفكر بأنني اهددها، ولكنني لم اهددها واساءت فهمي...

اتهمتني بالكذب والخيانة واتهمتني بانني لم احبها... تركتني ولم تعد تدخل المسنجر ولم تبعت لي رسائل وقالت لي" انساني وهاي اخر رسالة ببعتها" .

4 اشهر وانا انتظر كل يوم بشغف رؤيتها على المسنجر اوان ترسل لي رسالة...
لقد كنت كل يوم ارسل رسائل على الايميل وانتظر الرد منها.

وتفاجأت قبل اسبوع برسالة وصلتني منها تقول فيها انها لا تحبني وانها تكرهني وتريد ان تقول لاخيها لكي يقتلني وانا بقول لك" قولي لاخوكي لكي يقتلني عشان ارتاح من العذاب والالم".

- رسالتي لك –" انا احببتك من كل قلبي، وبعدني بحبك ومش راح اتخلى عنك وراح اضل احبك لاخر يوم بحياتي" . انت قعدت شهر ما تفوتي على المسنجر ولا تبعتي رسائل تطمنيني فيها عليك انتي ما كنت حاسه فيا ولا عايشه معي ولا كنت ساكنه جوا قلبي بس ربنا عز وجل كان حاسس فيا. شهر كامل وانا اتعزب قلقان عليكي. كانت حياتي جحيم وعزاب كنت اقعد ساعات استنى رسالة منك اتطمنيني فيها، اجيتي بعد شهر بتقوليلي انو لازم نترك. شو تتوقعي مني اوافق انسى حب 10 اشهر بين يوم وليلة انا صحيح ظلمتك وجرحتك بكلامي بس كان غصبا عني مش بايدي لانو ما كنت حاسه فيا ولا حاسه بالعزاب بداخل قلبي. صار سوء تفاهم فهمتيني غلط انا ما هددت فيك لانو انت ما عملتي اشي غلط لانو انت اشرف الشرف. انا لما قلتلك بدي انشرها كان قصدي انشر مشكلتي مش انشر اسمك. انا قلتلك انو شرفك من شرف خواتي. تعرفي شو انسان يقولك شرفك من شرف خواتو بس يا ريت كنت تقدري هذا الكلام. انا بدي منك تقري كل الرسائل يلي بعتلك اياهن تقريهن منيح راح تعرفي اديش انا بحبك واديش كنت خايف عليك واديش اتعزبت لما غبتي عني شهر كامل. بدي تقعدي مع حالك ساعه وتذكري ايام حلوي وتتذكري حب طاهر بريء تسمعي اغنية بحبك للمطربه جنات يلي كنا نسمعها سوا. لو بعد 20 سنه شفتيني راح تعرفي انك ظلمتيني وانا حقي عند الله ليوم القيامه وبعدين بحب اقلك انو رب العالمين بسامح . انت ما بدك تسامحني صار سوء تفاهم بيني وبينك مش اكتر انتي ظلمتيني 3 اشهر وانا استنى برسالة منك بالاخر تقولي ما بحبك بكرهك وكمان بدك تقتليني نسيتي حب حلو نسيتي حب 10 اشهر. وبحب اقلك انت دمرتيني دبحتيني من الوريد للوريد ظلمتيني . بس بعدني بحبك راح اضل احبك . موفقة بحياتك واتمنى انك تعيشي حياه سعيدة.

اتمنى من موقع بكرا النشر بأسرع وقت ممكن وشكرا الكو هاي قصتي . انا اسف طولت عليكم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شاب يبحث عن حبيبته التي انقطعت اخبارها عنه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بكرا :: منتدى البيت والمجتمع-
انتقل الى: