كل ما يخطر في بالك ستجده هنا ادخل واستمتع معنا اخر الاخبار الرياضيه والفنيه والسياسيه وجميع انواع الترفيه
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 محافظ نابلس يشن هجوما لاذاعا على حماس إذا ارتكبت عمل إجرامي سنسحقها في شوارع نابلس ..ويصف لحية البيتاوي بالنجسة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاصي الحب
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 461
العمر : 27
الموقع : assiassilove@hotmail.com
أحترامك قوانين المنتدى : 0
تاريخ التسجيل : 31/03/2008

مُساهمةموضوع: محافظ نابلس يشن هجوما لاذاعا على حماس إذا ارتكبت عمل إجرامي سنسحقها في شوارع نابلس ..ويصف لحية البيتاوي بالنجسة   الإثنين أغسطس 04 2008, 18:36



شن محافظ نابلس الدكتور جمال محسين هجوما لاذاعا غير مسبوق على حركة حماس وحذرها من العبث بأمن مدينة نابلس قائلا "بان جبل النار هي قلعة فتح وان نابلس هي ضاحية من ضواحي الشجاعية ورفح في قطاع غزة واصفا لحية الشيخ حامد البيتاوي بالنجسه في إشارة الى عدم اتخاذ قادة حماس موقفا صارما وواضحا من مايجري في قطاع غزة .

وقال المحسين خلال كلمة له مساء امس في نابلس خلال حفل لتكريم الناجحين في امتحان الثانوية العامة في جامعة النجاح الوطنية نظمه نادي الاسير الفلسطيني وحركة الشبيبة الفتحاوية "أنه في الوقت الذى نهتم فيه بالتعليم والثقافه فان حماس ترتكب المجازر ضد أبناء فتح في القطاع قائلا "نقول للأبناء حلس في القطاع هذا امتحان صعب فان نيران الاحتلال ونيران حماس يطوقانكم فاصمدوا .

وأكد المحسين ان قطاع غزة سقط لاننا في فتح تعاملنا بأخلاق مع حماس مؤكدا اننا في الضفة الغربية لن نتعامل مع قادة حماس باخلاق لاسيما بعد هذا الصمت وامتناعهم عن ادانه جرائم غزة لاسيما من اعضاء المجلس التشريعي واصفا الشيخ حامد البيتاوي بالكلب وباللحية النجسه .

وأضاف المحسين "بأننا لازلنا نضبط شبابنا في نابلس وان نابلس ضاحية الشجاعية ورفح وما يحدث في غزة سينعكس هنا مؤكدا ان أن التمرد في غزة يجب ان ينتهي رافضا ان تكون السلطة تعتقل أشخاص على خليفة الاعتقال السياسي .

وحذر المحسين حماس من العبث بامن نابلس وامن جبل النار قائلا "اذا بدا الظلاميين اى عمل اجرامي سندوسهم وسنسحقهم في شوارع نابلس .

وشارك الالاف من الطلبة ومن المناصرين لحرك فتح في هذا المهرجان والقي عدد من بحضور عدد من المسؤولين بينهم الدكتور رامي الحمد الله رئيس الجامعة وقدورة فارس ورائد عانر رئيس نادي الاسير الفلسطيني في نابلس

_________________
عاصي الحب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.islamdor.com/vb/showthread.php?t=8409
 
محافظ نابلس يشن هجوما لاذاعا على حماس إذا ارتكبت عمل إجرامي سنسحقها في شوارع نابلس ..ويصف لحية البيتاوي بالنجسة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بكرا :: منتدى الأخبارالسياسية-
انتقل الى: