كل ما يخطر في بالك ستجده هنا ادخل واستمتع معنا اخر الاخبار الرياضيه والفنيه والسياسيه وجميع انواع الترفيه
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حفلات طلاق صاخبة في الوسط الفني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفهد الشرس



عدد الرسائل : 321
أحترامك قوانين المنتدى : 0
تاريخ التسجيل : 04/04/2008

مُساهمةموضوع: حفلات طلاق صاخبة في الوسط الفني   الأربعاء أغسطس 20 2008, 17:02



ظاهرة جديدة انتشرت في الوسط الفني هذه الأيام، وهي حفلات الطلاق الصاخبة التي تقيمها بعض الفنانات، ويصاحبها تصوير أغان بطريقة الفيديو كليب، أو إصدار ألبومات جديدة، ناهيك عن أجواء الفرح والبهجة، مثلما حدث مع كل من المطربة اللبنانية ميسم نحاس، والفنانة المصرية هنا شيحة، والسورية جومانا مراد، واللاتي أقمن حفلات طلاق دعين إليها لفيفا من الفنانين والمشاهير.

في الحفل الذي أقامته أخيرا، قامت ميسم نحاس بضرب عصفورين بحجر واحد؛ إذ وجهت الدعوة لمجموعة كبيرة من أصدقائها من داخل الوسط الفني وخارجه، وكان العصفور الأول هو أنها حصلت على ورقة طلاقها الرسمية من زوجها الموزع الموسيقي "روجيه أبي عقل"، بعد 4 سنوات من الخلافات، والنزاعات في ساحات المحاكم.

أما العصفور الثاني فهو أن ميسم احتفلت بنجاح ألبومها الأخير "مهضوم"، الذي أصرت على إصداره عقب حصولها على حكم الطلاق من المحكمة مباشرة، وأصرت ميسم على أن يشاركها ابنها "رودي" في تصوير الكليب، الذي يحمل نفس عنوان الألبوم، ومن ثم ضربت عصفورين بحجر واحد، أي الاحتفال بالطلاق، وصدور الألبوم في نفس التوقيت!.

وقبلها بأسابيع عدة، قامت الفنانة المصرية الشابة هنا شيحة بإقامة حفل خاص، وجديد من نوعه، حضره مجموعة من أصدقائها والمقربين منها ممن قامت بتوجيه الدعوة إليهم، ليشاركوها سعادتها بعد انفصالها عن زوجها مهندس الديكور فوزي العوامري، وذلك بعدما حكمت المحكمة لصالحها في دعواها التي طلبت فيها الخلع من زوجها بعد أن تأكد لها استحالة استمرار الحياة بينهما.

العام الماضي كان شهد ظهور الممثلة السورية المتألقة جومانا مراد في أحد البرامج التلفزيونية، لتعلن على الملأ أنها حصلت أخيرا -وبعد مشاكل لا تُحصى- على حكم بالخلع من زوجها المخرج السوري نجدت أنزور، وذلك بعد أن فشلت في الانفصال عنه بهدوء.

وقامت جومانا -خلال البرنامج- بإبراز ورقة الخلع بسعادة بالغة. وقالت: إن سعادتها تعود لكون زوجها أساء لها كثيرا حينما أنكر زواجه منها، وهو ما دفعها لنشر ورقة الخلع على هذا النحو. وأكدت يومها أنها احتفلت بعد حصولها على الخلع بطريقتها الخاصة بين أصدقائها، وبعض أقاربها في سوريا.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حفلات طلاق صاخبة في الوسط الفني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بكرا :: منتدى أخبار الفن-
انتقل الى: