كل ما يخطر في بالك ستجده هنا ادخل واستمتع معنا اخر الاخبار الرياضيه والفنيه والسياسيه وجميع انواع الترفيه
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بكرا ينفرد بقائمة أجور النجوم في رمضان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير منتديات بكرا
Admin


ذكر
عدد الرسائل : 2433
العمر : 27
أحترامك قوانين المنتدى : 0
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

مُساهمةموضوع: بكرا ينفرد بقائمة أجور النجوم في رمضان   الجمعة سبتمبر 05 2008, 10:16



بلغت أجور نجوم الدراما المصرية في رمضان حدا مبالغا به، فالكبار طلباتهم مجابة في ظل التهافت الشديد عليهم؛ لذلك ارتفعت أجورهم.

بكرا رصد هذه الأجور في التقرير التالي:
يأتي في المقدمة النجم يحيى الفخراني بـ 4 ملايين جنيه ونصف أي بزيادة نصف مليون جنيه عن آخر أعماله «يتربى في عزو» في رمضان الفائت. وتأتي في المرتبة الثانية يسرا، حيث تقاضت عن مسلسل "في أيد أمينة".

4 ملايين جنيه. أما الثالث فهو نور الشريف بأجر بلغ 3 ملايين جنيه ونصف عن تصوير الجزء الثاني من مسلسله «الدالي». وتقاضى نجم السينما مصطفى شعبان عن بطولة "نسيم الروح" مليوني جنيه، وهو المبلغ الذي تقاضاه أيمن زيدان عن العمل نفسه.
أما نيللي كريم فحصلت عن مشاركتها في العمل نفسه على مليون و250 ألف جنيه، في حين حصلت سميرة أحمد على مليوني جنيه لبطولة مسلسل "جدار القلب".

الرقم نفسه حصل عليه شريف منير لبطولة مسلسل "قلب ميت"، ولكن بطلة العمل غادة عادل حصلت على مليون ونصف جنيه. بينما حصلت صابرين على الرقم نفسه مقابل قيامها ببطولة مسلسل "الفنار"، في حين تقاضت فيفي عبده مليونين و700 ألف جنيه لقيامها ببطولة مسلسل "قمر".

ميرفت أمين استطاعت أن تحصل على مليونين ونصف مليون جنيه لبطولتها في مسلسل "طيارة ورق". وتساوت هند صبري وخالد صالح اللذان يقومان ببطولة مسلسل "بعد الفراق"، وحصل الإثنان على مليون ونصف مليون جنيه.

أما علا غانم فحصلت على مليون جنيه لبطولة مسلسل "ظل المحارب"، ونور اللبنانية تقاضت مليونين و700 ألف جنيه عن بطولة مسلسل "دموع القمر".

أما نيكول سابا فحصلت على مليون و200 ألف جنيه لبطولة مسلسل "عدى النهار" متساوية مع رزان مغربي التي تشاركها بطولة العمل نفسه ما يؤكّد أن الخلافات التي افتعلتاها كانت بسبب الغيرة فقط وليس الأجر، كما ردّدت كلتاهما.

أما حسن يوسف فحصل على مليوني جنيه لبطولة مسلسل "العارف بالله"، وقد حصل حسين فهمي على مليوني جنيه لقيامه ببطولة مسلسل "وكالة عطية".



_________________
أحمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bokra.mam9.com
 
بكرا ينفرد بقائمة أجور النجوم في رمضان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بكرا :: منتدى أخبار الفن-
انتقل الى: