كل ما يخطر في بالك ستجده هنا ادخل واستمتع معنا اخر الاخبار الرياضيه والفنيه والسياسيه وجميع انواع الترفيه
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أحمد عز سندباد يكشف الفساد في رمضان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير منتديات بكرا
Admin


ذكر
عدد الرسائل : 2433
العمر : 27
أحترامك قوانين المنتدى : 0
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

مُساهمةموضوع: أحمد عز سندباد يكشف الفساد في رمضان   الأحد سبتمبر 07 2008, 11:35



عبر أثير موجة الشرق الأوسط نعيش مع السندباد عماد "أحمد عز" في مسلسله الإذاعي الجديد الذي يبث على مدار شهر رمضان الكريم ويحمل نفس العنوان وتشارك في بطولته الفنانة زينة التي شاركت عز من قبل بطولة الفيلم السينمائي "الشبح" والفنان المتألق دائما في مسلسلات رمضان صلاح عبد الله ونادين سابا والعمل من تأليف محمود البزاوي والإخراج لحسين إبراهيم والإنتاج لشركة رايت "أحمد عبد العزيز".

و عن أدوارهم يقول نجوم العمل :

أحمد عز: الصحفي عماد عبد العظيم الذي يخرج في مهمة صحفية لكشف أوجه الفساد حتى يتفاجأ وسط مغامراته بأشياء أخرى ستكون مفاجأة له لم تكن في حسبانه ولكني لا أريد حرق العمل. وعن عمله في الإذاعة بالرغم من نجاحاته السينمائية السابقة قال إن الإذاعة تحتاج لممثل له قدرات تعبيرية خاصة وإنه من عشاق الإذاعة منذ صغره وأثرت كثيرا فيه لذلك فهو يشعر بحب شديد لميكرفون الإذاعة الذي يختلف عن التصوير السينمائي بكثير فالإعتماد بالتعبير عن الصوت فقط.

زينة: لا أريد التحدث عن دوري وأتمنى أن يتابعه الجمهور عبر الإذاعة لأعرف رأيه، ولكني سأقول أن العمل الإذاعي هو متعة بالنسبة لي خصوصا أنني قدمت رمضان الماضي مسلسل "عيد في ريال مدريد" وتابعت ردود فعل الناس ولم أتوقع أن يلاقي عمل إذاعي كل هذا النجاح.

صلاح عبد الله: لم أتردد في قبول المسلسل بعد معرفتي أن العمل سيكون مع عز والذي شاركته من قبل في عدد من الأعمال منها فيلم الشبح وأحمد فنان حقيقي وأحب العمل معه، ودوري في المسلسل رئيس تحرير أحدى الجرائد "الصفراء" الذي يحارب أحمد من خلال المسلسل.

وعلى صعيد آخر، خرج الفنان أحمد عز من المستشفى السبت الماضي بعد ان خضع لعملية جراحية ناجحة لاستئصال المرارة، ويقضي حالياً فترة النقاهة بمنزله. وأشار عز أنه بدأ يتماثل للشفاء، وسيبقى في منزله حتى يتعافى تماماً، استعداداً لتصوير أحدث أفلامه السينمائية من تأليف محمد دياب، وإخراج عمرو عرفة في ثاني تعاون له معه بعد "الشبح" الصيف الماضي.

_________________
أحمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bokra.mam9.com
 
أحمد عز سندباد يكشف الفساد في رمضان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بكرا :: منتدى أخبار الفن-
انتقل الى: