كل ما يخطر في بالك ستجده هنا ادخل واستمتع معنا اخر الاخبار الرياضيه والفنيه والسياسيه وجميع انواع الترفيه
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جومانا مراد مع شعبان الفارس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير منتديات بكرا
Admin


ذكر
عدد الرسائل : 2433
العمر : 28
أحترامك قوانين المنتدى : 0
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

مُساهمةموضوع: جومانا مراد مع شعبان الفارس   الأحد سبتمبر 07 2008, 17:33

النجمة السورية جومانا مراد انتهت من تصوير اسبوع كامل من مشاهدها في فيلمها الجديد " شعبان الفارس" والذي تقوم فيه بدور البطولة امام نجم الكوميديا احمد ادم في اول لقاء بينهما



قبل سفرها الي سوريا لتقضية الايام العشرة الاولي من شهر رمضان الكريم مع عائلتها انتهت النجمة السورية جومانا مراد من تصوير اسبوع كامل من مشاهدها في فيلمها الجديد " شعبان الفارس" والذي تقوم فيه بدور البطولة امام نجم الكوميديا احمد ادم في اول لقاء بينهما.

وتقول جومانا " ان قصة الفيلم تدور حول اب يشعر بالضعف في حياته ويري ذلك في عين ابنه. ويحاول ان يثبت له شجاعته وحبه له فيشترك له في برنامج تليفزيوني بعنوان "الفارس الأول" حتي لا يفقد ثقة ابنه فيه ويذهبان يوم المسابقة ويركبان عن طريق الخطأ سيارة تتجه إلي ارتكاب جريمة. ويظن الاب وابنه ان الاحداث ضمن البرنامج التليفزيوني وينفذان المطلوب منهما إلي أن يكتشفا الحقيقة".

واضافت: " لقد اعجبت جدا بقصة الفيلم الذي يتناول طبيعة علاقات انسانية مهمة جدا كما ان دوري محوري في الفيلم حيث ادخل حياة "عبد النبي ادم المصري" وهو احمد ادم وهو رجل ضعيف جدا واحدث فيها العديد من التغيرات والتي تصل الي 180 درجة حيث انني اقدم شخصية لمياء سكرتيرة لرجل اعمال معروف وهي سكرتيرة ذكية جدا .. ولا يمكنني التحدث اكثر من ذلك عن الشخصية حتي لا احرق تفاصيلها".

وتقول جومانا " الفيلم من اخراج "شريف عابدين" في اول تجربة اخراجية له ومن انتاج الحاج احمد السبكي و كريم السبكي وتأليف احمد البيه وديكور اسلام يوسف ويشارك في البطولة احمد السعدني و لطفي لبيب و انتصار و ماجد الكدواني وعلاء مرسي".

واشارت جومانا " في الاسبوع الذي سبق رمضان انتهينا من تصوير عدد كبير من المشاهد وكان اغلبها خارجي وكان الامر مجهدا لاننا كنا نصور احيانا لاكثر من 15 ساعة يوميا وعلي الرغم من الاجهاد والتعب الا ان كواليس التصوير كانت مليئة بالبهجة لاننا كاست العمل يحبون العمل جدا مما ساعدناعلي الانتهاء من التصوير في مناطق مثل مصر الجديدة و عند السندياد و حدائق الاهرام و في الملك الصالح "وتم رصد ميزانية مؤقتة تقدر بحوالي 12 مليون جنيه.

_________________
أحمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bokra.mam9.com
 
جومانا مراد مع شعبان الفارس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بكرا :: منتدى أخبار الفن-
انتقل الى: