كل ما يخطر في بالك ستجده هنا ادخل واستمتع معنا اخر الاخبار الرياضيه والفنيه والسياسيه وجميع انواع الترفيه
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حليمة بولند تكتسح مواقع الانترنت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير منتديات بكرا
Admin


ذكر
عدد الرسائل : 2433
العمر : 27
أحترامك قوانين المنتدى : 0
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

مُساهمةموضوع: حليمة بولند تكتسح مواقع الانترنت   الأحد سبتمبر 07 2008, 17:34

بولند حصدت تسعمائة الف موقع وحصد نيشان ديرهاروتينان على مئتين وست وثمانين ألف موقع فيما كتب عن هالة سرحان في مائة وثلاث وخمسين الف موقع



لم تحصد جميلة الجميلات حليمة بولند لقب ملكة جمال الإعلاميات العرب فحسب بل دلّت الإحصاءات التي أوردها محرّك غوغل العالمي أنها حصدت تسعماية ألف موقع الكتروني تداول أخبارها ومليون ومائتي موقع تبادل صورها، وهي بذلك فاقت جميع الإعلاميين والإعلاميات في الوطن العربي بلا استثناء وفي مختلف المجالات السياسية والفنية والاقتصادية.

وقد بدت الفوارق كبيرة بينها وبين المراتب التالية فقد حصد نيشان ديرهاروتينان مئتين وست وثمانين ألف موقع فيما كتب عن هالة سرحان في مائة وثلاث وخمسين الف موقع.

يذكر ان جمهور بولند يتابع خلال شهر رمضان المبارك "فوازير حليمة" بإعادة للنسخة التي عرضت العام الفائت وذلك على شاشتي المستقبل الفضائية وإنفنتي الإماراتية.

محطة المستقبل الفضائية تعرض الفوازير عند الواحدة والنصف بعد منتصف الليل بتوقيت السعودية. أما إنفنتي فتعرضها الواحدة والنصف ظهراً وبإعادة عند الواحدة ليلاً بتوقيت السعودية أيضاً.

وتطلّ سندريللا الخليج بولند يومياً على الفضائية الكويتية في برنامج "يبيله" وهو الأضخم بين برامج المسابقات الى جانب الإعلامي القدير محمد الويس وذلك على مدى ساعة ونصف من العاشرة والنصف ليلاً وحتى منتصف الليل.

_________________
أحمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bokra.mam9.com
 
حليمة بولند تكتسح مواقع الانترنت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بكرا :: منتدى أخبار الفن-
انتقل الى: