كل ما يخطر في بالك ستجده هنا ادخل واستمتع معنا اخر الاخبار الرياضيه والفنيه والسياسيه وجميع انواع الترفيه
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 منافسة ملتهبة بين نجمات السينما

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير منتديات بكرا
Admin


ذكر
عدد الرسائل : 2433
العمر : 27
أحترامك قوانين المنتدى : 0
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

مُساهمةموضوع: منافسة ملتهبة بين نجمات السينما   الثلاثاء سبتمبر 09 2008, 16:32



بعد أن كانت أفيشات الأفلام السينمائية همهن الأول، وربما السبب في حرب مستعرة بينهن على ترتيب ظهور أسمائهن وحجم صورهن على الأفيش، اجتمعت نجمات السينما هذا العام على وجبة دسمة في دراما رمضان التلفزيونية، يتنافسن فيها -فيما بينهن- من أجل جذب نظر المشاهدين في الوطن العربي، من المحيط إلى الخليج.

فطوال شهر رمضان الجاري يشاهد الجمهور منافسة حامية بين نجمات السينما: هند صبري ونور وغادة عادل وداليا البحيري ونيللي كريم ونيكول سابا ورزان مغربي، بعد أن تألقن طوال السنوات الماضية على شاشة السينما، واستطعن خلالها تحقيق نجومية وتواجد، لكن بدرجات متفاوتة.. فيما بينهن.

فقد وصلت هند صبري إلى قمة هذا السباق من خلال أفلام سينمائية ناجحة عدة آخرها "جنينة الأسماك" للمخرج يسري نصر الله، كما تظهر في الصورة غادة عادل، ونيللي كريم، وإن كان أقوى ظهور لها قد تحقق عندما فازت بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان القاهرة السينمائي عن فيلم "أنت عمري" منذ ثلاث سنوات.

بينما تقف نور بثبات ضمن نجمات الشباك المفضلات لنجوم الكوميديا الجدد، فيما بدأت داليا البحيري في تحقيق البطولات السينمائية المنفردة، وتواجد ناجح أيضا لنيكول ورزان.

ونقل عن نقاد قولهم إن الإنتاج الضخم والأجور المرتفعة، واتساع دائرة المشاهدة في أكثر من محطة تليفزيونية كان له أثر في إقبال نجمات السينما علي المسلسلات التليفزيونية في الفترة الأخيرة.

وأشاروا إلى أن الأمر يختلف في التلفزيون عن السينما، فالمنافسة مختلفة تماما، وطويلة، والحكم عليها يخضع لمعايير جمهور مختلف، وان كان هناك شبه إجماع من بطلات السينما علي صعوبة التجربة التليفزيونية، وأنها لن تتكرر باستمرار.



_________________
أحمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bokra.mam9.com
 
منافسة ملتهبة بين نجمات السينما
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بكرا :: منتدى أخبار الفن-
انتقل الى: