كل ما يخطر في بالك ستجده هنا ادخل واستمتع معنا اخر الاخبار الرياضيه والفنيه والسياسيه وجميع انواع الترفيه
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أنت تسخر من رسول بعثه الله فمن أنت؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير منتديات بكرا
Admin


ذكر
عدد الرسائل : 2433
العمر : 28
أحترامك قوانين المنتدى : 0
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

مُساهمةموضوع: أنت تسخر من رسول بعثه الله فمن أنت؟   الخميس مارس 13 2008, 19:17

أنت تسخر من رسول بعثه الله فمن أنت؟ مقال بقلم الشيخ ضياء الدين – إمام مسجد السلام في الناصرة



أيها الأخ الحبيب إن الأنبياء والرسل نعمة ومنة من الله تعالى، ولولا أن بعث الله إلينا الرسل لعشنا في ظلمات بعضها فوق بعض اذا اخرج الواحد منا يده لم يكد يراها، وذلك لان الرسل جميعا من لدن ادم عليه السلام إلى آخرهم محمد صلى الله عليهم جميعا علمونا معنى الحياة معنى الأمانة معنى الصدق معنى الإنسان معنى الروح معنى الطهارة معنى العبادة بل علمونا كل شئ يتعلق في هذه الحياة ولولا الأنبياء والرسل جميعا لعشنا أشبه بحياة الغاب القوي يأكل الضعيف أو لعشنا باشبه ببيت العنكبوت ولكن هي رحمة الله تعالى أن بعث إلينا الأنبياء والرسل فبينوا لنا معالم الحياة ووضحوا لنا الطريق، ولأجل هذا ينبغي على كل إنسان أن يعظم الأنبياء عليهم السلام وان يوقرهم لان الله تعالى عظمهم قال تعالى : ( تلك الرسل فضلنا بعضهم على بعض منهم من كلم الله ورفع بعضهم درجات ) فالله سبحانه وتعالى كرم أنبيائه ورسله أليس من الواجب أن نكرمهم نحن.

أيها الأخ الحبيب إن الإنسان اذا انسلخ من إنسانيته لن يقيم للبشر حرمات ولن يعرف معنى الحقوق للآخرين وهذا ما حصل للبعض من الناس فجعلهم يتمادون على أنبياء الله ورسله وللأسف كما يحصل اليوم في الدنمارك أو أي بلد في العالم عندما يعتدون على حرمة رسول من الرسل ألا وهو محمد صلى الله عليه وسلم الأمر الذي يرفضه كل عاقل.

أيها الأخ الحبيب إننا جميعا كبشر يجب أن نحترم بعضنا بعضا وان يمنع منا الآخر اذا ظلم، كما جاء في تعاليم الرسول محمد صلى الله عليه وسلم الذي شنوا عليه حربا وعداوة لا ندري ما سببها يقول هذا الرسول ويا ليت هذه الكلمات تصل إلى كل معتد على رسول من الرسل قال عليه الصلاة والسلام : ( انصر أخاك ظالما أو مظلوما ! قلنا يا رسول الله ننصره مظلوما فكيف ننصره ظالما ؟ قال : ( امنعه من ظلم الآخرين).

وأنا أوجه رسالتي إلى كل محب لنبي أو رسول وأوجه رسالتي عبر هذا الموقع الموقر وادعو إلى نشر هذه المقالة في كل المواقع ولو أن تترجم إلى كل اللغات في العالم تعالوا لنمنع ظلم الظالمين عن الأنبياء والرسل، ومثلما ندخل إلى مواقع الفن ومواقع الرياضة بالملايين ونترك تعليقا تعالوا بنا لنصد هذه الهجمة مسلمين ومسيحيين عربا ويهودا ولنترك رسالة تعليق مفادها( أنت تسخر من رسول بعثه الله فمن أنت ؟؟.؟؟؟ ).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bokra.mam9.com
 
أنت تسخر من رسول بعثه الله فمن أنت؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بكرا :: منتدى آراء وكاريكاتور-
انتقل الى: