كل ما يخطر في بالك ستجده هنا ادخل واستمتع معنا اخر الاخبار الرياضيه والفنيه والسياسيه وجميع انواع الترفيه
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مي عز الدين تكرر "أيظن"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير منتديات بكرا
Admin


ذكر
عدد الرسائل : 2433
العمر : 27
أحترامك قوانين المنتدى : 0
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

مُساهمةموضوع: مي عز الدين تكرر "أيظن"   السبت نوفمبر 01 2008, 08:08



انتهى المخرج أحمد البدري من تصويرمعظم مشاهد فيلمه الجديد "حبيبي نائماً" بطولة مي عز الدين، وخالد أبوالنجا وحسن حسني، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإنتاج محمد السبكي الذي يتعاون معه البدري للمرة الأولى.

الفيلم رومانسي كوميدي تستغل فيه مي عز الدين الشخصية التي قدمتها في فيلم "أيظن" في محاولة لاستغلال نجاح الشخصية التي قدمتها خلاله بعد الإيرادات المتواضعة لفيلمها الأخير "شيكامارا" وذلك بتجسيدها شخصية فتاة بدينة للغاية إلى جانب أداء شخصية "الفيديت" التي تجمعها بخالد أبوالنجا قصة حب.

محمد عبده يدعو للعلاج بالموسيقى

دعا المطرب السعودي محمد عبده الى إمكانية علاج المرضى نفسياً بوساطة الموسيقى وذلك في مؤتمر صحافي عقد في مستشفى الصحة النفسية بجدة ضمن برنامج احتفال أقيم بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسية.
وقال محمد عبده : "أعتقد أن الموسيقى تساعد على الشفاء من الأمراض النفسية" مرجحا أن يقود العلاج بالوسائل الدينية إلى تشدد المعافين.

واعتبر عبده العلاج بالوسائل الدينية يقود إلى التشدد حيث قال"ان المؤثرات الدينية ذات أهمية كبيرة في العلاج لكنني أخشى أن يقود التركيز عليها إلى التشدد، خاصة ونحن نتجاوز الحرب الأيديولوجية التي خلفها لنا مجتمعنا".

وأكد عبده أهمية الفن في تعافي المريض مؤكداً أنه يقصد الفن الهادف والسليم كما أوضح أنه لاحظ أن مرضى الذهان يخلطون الأشياء ببعضها باستثناء الأغاني فإنها تظل حاضرة في ذاكرتهم ويرددونها رغم إصابتهم بالذهان.

هيفاء مشغولة ب"دكان شحاتة"

طالت إقامة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في القاهرة لانشغالها بتصوير دورها في الفيلم الجديد "دكان شحاتة" أمام عمرو سعد ومحمد كريم، والمخرج خالد يوسف.

وفي الوقت نفسه تنظم وقتها للسفر لأيام قليلة لإحياء الحفلات الغنائية، ثم تعود سريعا لاستكمال الفيلم.

هيفاء كانت أحيت اخيراً حفلاً ضخماً في السويد هو الأول من نوعه، وشارك فيه عدد كبير من نجوم الغناء. وغنت لأكثر من ساعة أجمل أغانيها القديمة والجديدة.. حيث بدا على الجمهور العربي واللبناني السويدي الحماس الكبير لرؤيتها والتعرف إليها.

هشام عبدالحميد ينتهي من أيام صعبة

انتهى الفنان هشام عبدالحميد من تصوير جميع مشاهده في الفيلم السينمائي "أيام صعبة" ويقوم مخرجه فادي فاروق حاليا بتصوير بعض المشاهد الخارجية المتبقية منه ليتفرغ بعدها لإعداد الشكل النهائي للفيلم من استكمال المونتاج والطبع والتحميض، وكان المخرج قد انتهى من مونتاج جميع المشاهد التي تم تصويرها بالكامل ليكون الفيلم جاهزًا للعرض في عيد الأضحى، وتقوم الشركة العربية للإنتاج والتوزيع بتوزيع الفيلم الذي تدور أحداثه حول فكرة مستوحاة من قصة قديمة وقعت في عهد العثمانيين كان يشغل بعض الوظائف أشخاص غير مصريين ومنها منصب الدفتر دار وهو شخص كان يعلو منصب الناظر.. وذلك من خلال مذيع تلفزيوني يُقدم برنامجاً يفضح فيه السرقات التي يقوم بها كبار البلد فيتعرض لبطشهم ويتسببون في دخوله السجن.. وتدور احداثه في إطار اجتماعي أكشن.

واوضح المخرج بحسب ان الفيلم يصنف من أفلام الدراما البوليسية ولكن بمفهوم اجتماعي، ويهدف إلى أن يقدم رسالة هي أن العنف ليس هو الوسيلة الوحيدة لتحقيق العدل مهما وقع عليك من ظلم.

وعن الأدوار التي يجسدها الأبطال في الفيلم.. أشار المخرج يقوم هشام عبدالحميد بدور المذيع الذي يكشف جميع الحقائق، بينما يجسد محمد نجاتي في الفيلم دور ضابط مباحث يحقق في هذه الجرائم، ويقوم باسم سمرة بدور مصطفى خريطة وهو شاب يعيش في منطقة عشوائية يتم اتهامه في قضية قتل، وضياء عبدالخالق يجسد دور خياط في منطقة شعبية.

واضاف المخرج :أنه تم تصوير العديد من مشاهد الفيلم في مناطق خارجية كثيرة، وأشار إلى أن اسم "أيام صعبة" هو الاسم النهائي للفيلم، وكانت هناك مفاضلة بين "الدفتر دار" و"أيام صعبة" إلى أن استقر الأمر على هذا الاسم.

_________________
أحمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bokra.mam9.com
 
مي عز الدين تكرر "أيظن"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بكرا :: منتدى أخبار الفن-
انتقل الى: