كل ما يخطر في بالك ستجده هنا ادخل واستمتع معنا اخر الاخبار الرياضيه والفنيه والسياسيه وجميع انواع الترفيه
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأنصار أمام اختبار صعب في مواجهة الساحل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير منتديات بكرا
Admin


ذكر
عدد الرسائل : 2433
العمر : 27
أحترامك قوانين المنتدى : 0
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

مُساهمةموضوع: الأنصار أمام اختبار صعب في مواجهة الساحل   السبت نوفمبر 01 2008, 08:18



سيكون الأنصار أمام مواجهة غير سهلة للحفاظ على صدارته عندما يحل ضيفا على شباب الساحل السبت على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية، في المرحلة الرابعة من بطولة لبنان لكرة القدم.

وسجل الأنصار العلامة الكاملة حتى الآن بإحرازه 9 نقاط من ثلاث انتصارات، وهو يعود لمقابلة الساحل بعد عرض لا بأس به قدمه في الجزائر الاثنين الماضي رغم خسارته أمام وفاق سطيف (2-3) في ذهاب الدور الأول من مسابقة دوري أبطال العرب، ما يضعه في موقف جيد قبل لقاء حامل اللقب إيابا في بيروت.

ويعاني الفريق الأخضر من بعض الإصابات في صفوفه لعل أبرزها تلك التي لحقت بالقائد مالك حسون والمدافع الدولي حسين أمين والظهير الأيسر محمد حمود، إلا أن هذا الأمر لا يفترض أن يخلق مشكلة للمدرب الويلزي روي توماس الذي يملك بدلاء جيدين، أمثال لاعب الوسط إبراهيم مناع ومحمد عطوي ومحمود البساط.

ويعرف الأنصار جيدا أن خصمه لن يكون صيدا سهل المنال، وخصوصا أنه برهن عن مستوى جيد في مباراتيه الأوليين حيث أسقط النجمة القوي في فخ التعادل (2-2) ثم فاز على التضامن صور في عقر دار الأخير 3-2، ليحتل المركز الثالث بأربع نقاط (يملك مباراة اقل).

ورغم أنه لا يضم في صفوفه إلا أجنبيا واحدا هو المصري احمد جرادي المتواجد في لبنان منذ فترة طويلة، فإن الساحل يعتمد على الروح الجماعية التي تعد نقطة القوة الأهم لديه.

المبرة-السلام

وتفتتح المرحلة السبت بمباراة المبرة وضيفه السلام زغرتا على ملعب بيروت البلدي، وسيسعى خلالها الأول إلى الاقتراب أكثر من المتصدر مقابل سعي الثاني إلى فوز آخر بعد الأول على الحكمة (1-صفر) في المرحلة الماضية.

ويفترض أن تكون المباراة مناسبة للمبرة لتقديم مستوى أفضل من الذي قدمه أمام الراسينغ في المرحلة الماضية حيث حقق فوزا خجولا بعدما انتظر حتى الدقيقة 84 ليحصل على ركلة جزاء سجل منها طارق العلي هدف المباراة الوحيد.

يذكر أن السلام سيفتقد في هذا اللقاء إلى لاعبيه السوري محمد منصور ويوسف اسكندر لإيقافهما بسبب طردهما أمام الحكمة.

العهد-التضامن صور

ويتطلع العهد حامل اللقب إلى التعويض أمام ضيفه التضامن صور الأحد على الملعب عينه.
وكان العهد لقي سقوطا كبيراً أمام النجمة (1-4) في المرحلة الماضية، وهي نتيجة طرحت علامات استفهام كبيرة على التراجع المفاجئ لأداء الفريق الذي يضم عناصر مميزة.

الصفاء-النجمة

أما ابرز مباريات هذه المرحلة فستكون في ختامها بين الصفاء الخامس (4 نقاط) وضيفه النجمة الثاني (7 نقاط) على المدينة الرياضية.

وستقام المباراة الثلاثاء بسبب انشغال الصفاء في نهائي مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي حيث سيقابل مضيفه المحرق البحريني الجمعة في أولى مباراتي النهائي.

وربما يستفيد النجمة من التعب الذهني والجسدي الذي سيصيب لاعبي الصفاء بفعل خوضهم أهم مباراة في مسيرتهم أمام المحرق، وهو أمر قد يفتح الشهية الهجومية للفريق "النبيذي" الذي يدفع مدربه إميل رستم بترسانة قوية في خط المقدمة عمادها البرازيلي طومي جاكوميللي وعلي ناصر الدين وأكرم مغربي، بانتظار عودة هداف الموسم الماضي محمد غدار.

كما يلعب الشباب الغازية الأخير مع ضيفه الراسينغ الأحد على ملعب صيدا البلدي في مباراة يبدو فيها الفوز أقرب للفريق البيروتي.

_________________
أحمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bokra.mam9.com
 
الأنصار أمام اختبار صعب في مواجهة الساحل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بكرا :: منتدى اخبار الرياضة-
انتقل الى: