كل ما يخطر في بالك ستجده هنا ادخل واستمتع معنا اخر الاخبار الرياضيه والفنيه والسياسيه وجميع انواع الترفيه
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لاتو يشير إلى إمكانية حلول ألمانيا مكان أوكرانيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير منتديات بكرا
Admin


ذكر
عدد الرسائل : 2433
العمر : 28
أحترامك قوانين المنتدى : 0
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

مُساهمةموضوع: لاتو يشير إلى إمكانية حلول ألمانيا مكان أوكرانيا   السبت نوفمبر 01 2008, 08:21



ألمح النجم الدولي السابق غريغورز لاتو الذي عين الخميس رئيسا جديدا للاتحاد البولندي لكرة القدم إلى إمكانية حلول ألمانيا مكان أوكرانيا في حال تعذر على الأخيرة استضافة نهائيات كأس أوروبا عام 2012 مشاركة مع بولندا.

وقال لاتو لشبكة "تي في أن 24" المحلية في رد على سؤال حول إمكانية وجود أوكرانيا "خارج لعبة" استضافة نهائيات كأس أوروبا عام 2012: "إن بإمكان ألمانيا الانضمام إلى هذه المهمة" مضيفاً: "إن بولندا بمقدرها تنظيم الاستفاضة بمفردها معرباً في الوقت ذاته عن أمله في "قدرة أوكرانيا التوصل إلى إنهاء استعداداتها في الوقت المحدد".

وأشار لاتو إلى أن بولندا هي بصدد تشييد وتأهيل 6 ملاعب تخضع لشروط الاتحاد الأوروبي، في حين أن المشروع البولندي/الأوكراني الحالي يتطلب 4 ملاعب فقط لكل من الدولتين.

وسبق لأحد كبار المسؤولين في الوكالة الأوكرانية المنظمة لكأس أوروبا عام 2012 يفغيني فيلينسكي، أن كشف في كييف الخميس أن الأعمال التحضيرية لاستضافة البطولة القارية مشاركة مع بولندا قد علقت في بلاده بشكل شبه كامل بسبب الأزمة الاقتصادية التي تعصف بالعالم.

"نحن زرنا المدن التي ستستضيف كأس أوروبا واكتشفنا أن الأعمال قد توقفت في حوالي 80 بالمئة من المشاريع"، هذا ما قاله فيلينسكي في حديث لوكالة "انترفاكس-اوكرانيا".

واعتبر فيلينسكي أن الأزمة الاقتصادية التي يشهدها العالم حاليا هي التي تسببت بتوقف العمل في المشاريع الخاصة بكأس أوروبا.

وكانت أوكرانيا دشنت الشهر الماضي في دنيبروبتروفسك أول ملاعبها التي من المقرر أن تستضيف مباريات الكأس القارية وبحضور رئيس البلاد يوتشنكو الذي قص شريط افتتاح هذا الملعب الذي يتسع لنحو 31 ألف مقعد.

من جانبه قال رئيس المجموعة البولندية المنظمة للبطولة الأوروبية مارسين هييرا: "من الأفضل أن يتم تأكيد تصريحات فيلينسكي من قبل كامل الأعضاء المسؤولين في اللجنة المنظمة في أوكرانيا"، مضيفاً: "إذا كانت أوكرانيا تواجه صعوبات فان الاتحاد الأوروبي يملك مشروعا بديلاً" من دون إعطاء أي تفاصيل أخرى.

ووصف سفير أوكرانيا في بولندا الكسندر موتسكي تصريحات فيلينسكي بأنها "حماقة".

_________________
أحمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bokra.mam9.com
 
لاتو يشير إلى إمكانية حلول ألمانيا مكان أوكرانيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بكرا :: منتدى اخبار الرياضة-
انتقل الى: