كل ما يخطر في بالك ستجده هنا ادخل واستمتع معنا اخر الاخبار الرياضيه والفنيه والسياسيه وجميع انواع الترفيه
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ليون يعتمد على بنزيمة لمواصلة الصدارة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير منتديات بكرا
Admin


ذكر
عدد الرسائل : 2433
العمر : 28
أحترامك قوانين المنتدى : 0
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

مُساهمةموضوع: ليون يعتمد على بنزيمة لمواصلة الصدارة   السبت نوفمبر 01 2008, 08:24



ستكون الفرصة متاحة لمهاجم ليون الشاب الدولي كريم بنزيمة، أن يعزز رصيده على لائحة الهدافين ويهدي فوزاً جديداً لليون المتصدر وحامل اللقب في السنوات السبع الأخيرة، عندما يستقبل لومان الخامس السبت.

وكان بنزيمة (20 عاماً) سجل هدفاً رائعاً في مباراة سوشو الأخيرة، ما عزز رصيده على رأس ترتيب الهدافين برصيد 7 أهداف.

وساهم الفوز الأخير لليون برفع معنويات لاعبيه بعد ثلاث مباريات بدون أي فوز، ما جعله يتصدر اللائحة بفارق 3 نقاط عن بوردو مطارده السابق والحالي.

من جهته، تعرض لومان لخسارة مفاجئة على أرضه أمام اوكسير (0-2) كانت الثالثة له هذا الموسم، لكنه يملك ثاني أقوى هجوم في الدوري بقيادة المالي موديبو مايغا والنرويجي ثورشتاين هلشتاد.

ويحل بوردو الوصيف ضيفاً على نانسي السابع عشر، وذلك بعد فوزه على لوهافر (4-0) في المرحلة الماضية. وعلى رجال المدرب لوران بلان أن يحذروا، لأن الفريق النبيذي خسر العام الماضي أمام نانسي (0-1) على ملعب "مارسيل بيكو".

ويبدو مستوى فريق العاصمة باريس سان جيرمان متأرجحاً، فرغم فوزه في مرسيليا (4-2)، عاد وسقط على أرضه بهدف وحيد سجله مدافعه زومانا كامارا خطأً في مرماه أمام تولوز ليحتل المركز الثامن.

ويقول المدرب بول لوغوين الذي يحل فريقه ضيفاً على نيس العاشر السبت: "ارتكبنا خطأً كبيراً أمام المرمى ودفعنا الثمن، لكن تولوز يستحق أن يكون أمامنا في الترتيب. إذا لم تربح، يجب أن تكون لديك القوة كي تعادل على الأقل، لكننا عجزنا عن هذا الشيء".

بدوره عانى مرسيليا الأسبوع الماضي في مباراتيه، وتأخر إلى المركز الرابع ما دفع مدربه البلجيكي اريك غيريتس أن يحلل وضع الفريق بروية: "من وقت لآخر، نفتقد للمسة قاتلة أمام المرمى. نحن بحاجة لمن يستغل اقل الفرص ويحولها داخل الشباك".

ويزور مرسيليا سانت اتيان السادس عشر على ملعب الأخير "جوفروا غيشار"، وهو يملك أقوى هجوم في الدوري (21 هدفاً) بقيادة الايفواري بكري كونيه.

وحذر غيريتس: "لا تتفاجأوا إذا قمنا بفترة الانتقالات الشتوية ببعض التغييرات في خط المقدمة"، علماً بأن المهاجم الثاني في الفريق هو السنغالي مامادو نيانغ.

وفي باقي المباريات، يلعب اوكسير مع فالنسيان وليل مع نانت ولوريان مع غرونوبل، وتولوز مع كاين السبت، ولوهافر مع موناكو ورين مع سوشو الأحد.

_________________
أحمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bokra.mam9.com
 
ليون يعتمد على بنزيمة لمواصلة الصدارة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بكرا :: منتدى اخبار الرياضة-
انتقل الى: