كل ما يخطر في بالك ستجده هنا ادخل واستمتع معنا اخر الاخبار الرياضيه والفنيه والسياسيه وجميع انواع الترفيه
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ميلان يسعى لاقتناص الصدارة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير منتديات بكرا
Admin


ذكر
عدد الرسائل : 2433
العمر : 28
أحترامك قوانين المنتدى : 0
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

مُساهمةموضوع: ميلان يسعى لاقتناص الصدارة   السبت نوفمبر 01 2008, 08:27



يشهد ملعب "سان سيرو" قمة المرحلة العاشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم عندما يستقبل آي سي ميلان الثالث الأحد نابولي الوصيف بفارق الأهداف عن اودينيزي المتصدر.

ولم يتوقع كثيرون أن يتصدر اودينيزي ونابولي الترتيب بعد 9 مراحل في مواجهة عمالقة شبه الجزيرة الإيطالية، ولو أن الفارق بين الأول ويوفنتوس التاسع يبلغ 5 نقاط فقط.

وعلى عكس اودينيزي الذي تأهل إلى دوري أبطال أوروبا في العام 2005، يعيش نابولي فترة تألق تذكر بأيام المجد مع الأرجنتيني دييغو مارادونا الذي عين الخميس مدرباً لمنتخب الأرجنتين، بعد أن أوصل الفريق الجنوبي "الفقير" للمجد في العامين 1987 و1990 في الدوري.

وسيخوض فريق المدرب ادي رييا مباراة قمة جديدة بعد فوزه على يوفنتوس وتعادله مع روما حتى الآن، وهو أقر أن البعض بدأ يفكر بإحراز اللقب.

وقال رييا: "لا يمكن إخماد الفورة التي تعيشها المدينة رغم وجود أندية مثل آي سي ميلان، وإنتر ميلان ويوفنتوس. يجب أن اعترف أن تخطي إنتر في الترتيب هو انجاز بحد ذاته".

ويبدو آي سي ميلان مرشحاً للفوز في اللقاء،أولاً لأنه يقام على أرضه، وثانياً لأن لاعبيه يعيشون شهراً ناجحاً، وخصوصاً البرازيلي كاكا الذي بدأ يستعيد مستواه السابق الذي أهله أن يكون أفضل لاعب في العالم العام الماضي.

وقال نجم نابولي الأرجنتيني ايزيكييل لافيتزي: "نعرف أن المباراة ستكون صعبة أمام آي سي ميلان، لكن سنحاول أن نخوض مباراة لا تنسى في ميلانو".

وتسبق مباراة آي سي ميلان ونابولي، مواجهة المتصدر اودينيزي على ملعبه "ستاديو فريولي" مع جنوى السابع.

ويعلم مدرب الفريق باسكوالي مارينو أن فريقه الذي يملك أقوى هجوم في الدوري (17هدفاً بالتساوي مع لاتسيو روما) أن مشوار الصدارة ربما لن يكون بعيداً: "جميل أن تتربع على الصدارة، لكن يجب أن نكون واقعيين. خلفنا توجد أندية عريقة".

ويزور إنتر ميلان الرابع بفارق نقطتين عن اودينيزي، ريجينا الأخير وصاحب اضعف دفاع في افتتاح المرحلة السبت.

ولم يسجل فريق المدرب جوزيه مورينيو في مباراتيه الأخيرتين، ما دفع البرتغالي لاستبعاد البرازيلي ادريانو والأرجنتيني خوليو كروز لتراجع مستواهما.

وعاقب مورينيو مهاجمه البرازيلي أدريانو باستبعاده عن مباراة بريجينا السبت في المرحلة العاشرة من الدوري المحلي، وذلك بسبب "افتقاده للاحترافية".

وكانت وسائل الإعلام الايطالية ذكرت مؤخراً أن مورينيو صب جام غضبه على أدريانو لأن الأخير ارتاد احد الملاهي الليلية حتى ساعات الصباح الأولى وذلك مباشرة بعد تعادل إنتر ميلان مع جنوى صفر- صفر في المرحلة السابقة من الدوري المحلي الأسبوع الماضي.

وفي اليوم التالي وصل ادريانو إلى تمارين فريقه متأخراً ما دفع مدربه مورينيو إلى استبعاده عن مباراة الأربعاء أمام فيورنتينا (صفر- صفر) في الدوري المحلي أيضاً.

وقال مورينيو : "إذا كان هناك أي شخص في الأشهر الأخيرة يعتن بأدريانو، ليس فقط كمدرب بل كزميل أيضاً، فهو أنا بالطبع، لكن تصبح أحياناً، خصوصاً إذا كنت مسؤولاً عن 29 لاعباً، في وضع لا يمكنك أن تعامل فيه أي لاعب بطريقة مميزة أو تمنحه حرية أكثر من زملائه"، هذا ما قاله مورينيو الذي أكد أنه لن يتساهل على الإطلاق مع أي تصرف غير احترافي.

وأضاف المدرب البرتغالي "بالنسبة إلي، مفهوم المجموعة هو الأساس. على اللاعبين أن يدركوا هذا الأمر".

وكان مورينيو شن الاسبوع الماضي بعد التعادل مع جنوى حملة شعواء على لاعبي فريقه المتخاذلين، وتلقى ادريانو معظم سهام مدرب تشلسي الإنكليزي السابق، وخصوصاً بعدما علم الأخير أن البرازيل عاد لهوايته السابقة في ارتياد الملاهي الليلة.

وحذر مورينيو انه سيبعد اللاعبين المتخاذلين، وهو نفذ وعده الأربعاء.

يذكر أن إنتر ميلان أعار أدريانو الموسم الماضي إلى ساو باولو البرازيلي لاستعادة لياقته البدنية ومستواه الفني بعدما انتقد لكثرة تردده على الحانات والملاهي الليلية.

وفي مباراة كانت تعتبر قمة في السابق، يحل روما المتهالك وصاحب المركز السادس عشر على يوفنتوس التاسع الذي استعاد بعض مستوياته وحقق انتصارين على التوالي، علماً بأن روما يملك مباراة مؤجلة مع سمبدوريا.

وفي باقي المباريات، يلعب اتالانتا مع ليتشي، وكالياري مع بولونيا، ولاتسيو روما مع كاتانيا، وباليرمو مع كييفو، وسمبدوريا مع تورينو، وسيينا مع فيورنتينا.

_________________
أحمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bokra.mam9.com
 
ميلان يسعى لاقتناص الصدارة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بكرا :: منتدى اخبار الرياضة-
انتقل الى: