كل ما يخطر في بالك ستجده هنا ادخل واستمتع معنا اخر الاخبار الرياضيه والفنيه والسياسيه وجميع انواع الترفيه
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هوفنهايم يواصل مغامرته الرائعة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير منتديات بكرا
Admin


ذكر
عدد الرسائل : 2433
العمر : 28
أحترامك قوانين المنتدى : 0
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

مُساهمةموضوع: هوفنهايم يواصل مغامرته الرائعة   الأحد نوفمبر 02 2008, 07:59



واصل هوفنهايم الصاعد هذا الموسم إلى دوري الأضواء عروضه الرائعة واستعاد الصدارة من باير ليفركوزن بفوزه الكبير على ضيفه كارلسروه 4-1، فيما واصل بايرن ميونيخ حامل اللقب صحوته بفوزه على ضيفه ارمينيا بيليفيلد 3-1 اليوم السبت في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

على ملعب "كارل بنز شتاديون"، واصل هوفنهايم تألقه وأكد مجدداً أنه "الحصان الأسود" لهذا الموسم وبامتياز بعدما تخطى عقبة ضيفه كارلسروه 4-1 بفضل الثنائي البوسني وداد ايبسيفيتش والنيجيري "ايدو" اللذين تقاسما الأهداف رافعين رصيد فريقهما إلى 25 نقطة ليستعيد الصدارة من باير ليفركوزن الذي كان فاز أمس السبت على فولفسبورغ 2-صفر في افتتاح المرحلة.

واستهل هوفنهايم المباراة بطريقة مثالية عندما وضعه ايبيسيفيتش في المقدمة بعد 15 دقيقة بكرة سددها بيمناه من منتصف المنطقة إلى الزاوية اليسرى الأرضية بعد تمريره من شينودو اوبازي "ايدو".

ولم ينتظر كارلسروه كثيرا ليدرك التعادل عبر سيباستيان فرايز اثر تمريره من الغاني غودفيرد ادووبي (20).

في الشوط الثاني رد ايبسيفيتش الجميل لاوبازي "ايدو" عندما مرر له الكرة فأودعها الأخير بيمناه من وسط المنطقة إلى الزاوية اليسرى الأرضية، واضعاً هوفنهايم في المقدمة مجدداً (67).

ثم أضاف ايبسيفيتش الهدف الثالث لفريقه والثاني له بكرة رأسية اثر تمريره من مواطنه سيجاد صاليحوفيتش (75)، معززاً صدارته لترتيب الهدافين برصيد 13 هدفاً.

واختتم ايدو مسلسل الأهداف بعد 3 دقائق فقط بتسديدة من مسافة قريبة اثر ركلة ركنية.

صحوة بايرن ميونيخ مستمرة

على "اليانز ارينا"، واصل بايرن ميونيخ صحوته وسجل فوزه الخامس على التوالي بعد تغلبه على ضيفه ارمينيا بيليفيلد 3-1.

وافتتح ميروسلاف كلوزه التسجيل للفريق البافاري في الدقيقة 25 بكرة أطلقها بيمناه من الجهة اليمنى لمنطقة بيليفيلد اثر تمريره من باستيان شفاينشتايغر، لكن الهداف البولندي ارتور فيتشنياريك أدرك التعادل في الدقيقة 30 من ركلة جزاء بعد خطأ داخل المنطقة من المدافع الأرجنتيني مارتن ديميكيلس على روبرت تيشيه، رافعاً رصيه إلى 8 أهداف.

في الدقائق الأخيرة منح الفرنسي فرانك ريبيري الفريق البافاري التقدم بعد هجمة مرتدة وصلت على أثرها الكرة إلى لوكاس بودولسكي الذي نزل مع بداية الشوط الثاني، فحولها الأخير إلى لاعب مرسيليا السابق الذي سددها في الزاوية اليمنى لمرمى الضيف (76).

وأضاف بودولسكي الهدف الثالث قبل 5 دقائق على النهاية من ركلة جزاء بعد خطأ من روديغر كاوف على ريبيري داخل المنطقة، وذلك بعد دقيقتين فقط على طرد لاعب الضيف تيشيه اثر خطأ آخر على ريبيري.

ورفع بايرن رصيده إلى 21 نقطة وأصبح ثالثاً بفارق 4 نقاط عن هوفنهايم ونقطة عن شالكه الذي صعد بدوره إلى المركز الرابع بعد فوزه على مضيفه اينرجي كوتبوس متذيل الترتيب بهدفين لهايكو ويسترمان (80) والبيروفي جيفرسون فارفان (90) وذلك رغم لعبه بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 52 بعد طرد الهولندي اورلاندو انغيلار.

واستفاد بايرن ميونيخ وشالكه من السقوط المذل لهامبورغ على ملعب "اي دبليو دي ارينا" بثلاثية نظيفة أمام مضيفه هانوفر الذي لم يذق طعم الفوز في مبارياته الأربع الأخيرة.

ووجد هامبورغ نفسه متخلفاً بهدفين بعد اقل من 20 دقيقة على انطلاق اللقاء، الأول جاء في الدقيقة 5 بتسديد أطلقها باستيان شولتز من خارج المنطقة إلى الزاوية اليمنى العليا لمرمى الضيف، وذلك اثر تمريره من يان شلاودراف الذي أضاف بنفسه الهدف الثاني في الدقيقة 19 اثر ركلة ركنية نفذها الفنلندي ميكايل فورسيل، ثم أضاف التشيكي ييري ستاينر الهدف الثالث في الدقيقة 79 بعد تمريره من المجري تسابولتس هوتسي.

وهذه الخسارة الثالثة لهامبورغ الذي تجمد رصيده عند 20 نقطة واصبح خامسا بفارق الأهداف عن شالكه.

فيردر بريمن يعود للانتصارات

على "فيسير شتاديون" عاد فيردر بريمن الى سكة الانتصارات التي غابت عنه في المباريات الست السابقة (تعادلان في دوري الأبطال) وعوض سقوطه في المرحلة السابقة أمام باير ليفركوزن (صفر-2) بفوزه الكبير على ضيفه هرتا برلين 5-1.

ومهد التشيكي غيوكو كاتشار الطريق لفريق المدرب توماس شاف عندما خدع حارسه كريستوفر غانغ وأودع الكرة عن طريق الخطأ داخل شباك فريقه عندما حاول اعتراض ركلة ركنية نفذها البرازيلي دييغو (14) الذي عزز بنفسه تقدم فريقه بهدف ثان رائع سجله بطريقة اكروباتية بعد تمريره من التركي مسعود اوجيل (20).

وعزز السويدي ماركوس روزنبرغ تقدم بريمن بهدف ثالث اثر ركلة ركنية نفذها دييغو ووصلت إلى رأس بير ميرتيساكر الذي حولها نحو المرمى فصدها الحارس غانغ لكن روزنبرغ كان في المكان المناسب ليتابعها داخل الشباك (42)، مسجلاً هدفه الخامس هذا الموسم.

في الشوط الثاني أضاف البيروفي كلاوديو بيتزارو الهدف رابع بعد تمريره أخرى من اوجيل (60)، رافعا رصيده إلى 6 أهداف هذا الموسم.

وقلص البرازيلي سانتوس سيشيرو الفارق لهرتا برلين في الدقيقة 69 بكرة رأسية اثر ركلة حرة نفذها الأوكراني اندري فورونين، قبل أن يسجل بيتزارو هدف فريقه الخامس وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 85 بكرة رأسية بعد عرضية من فرانك باومان.

وعلى "غوتليب دايملر شتاديون"، واصل شتوتغارت عروضه المتذبذبة فسقط أمام ضيفه كولن بهدف لروبرتو هيلبرت (69)، مقابل ثلاثة أهداف للسلوفيني ميليفوي نوفاكويتش (3 و61) الذي رفع رصيده إلى 7 أهداف، والبرتغالي بوتي (90).

وتختتم المرحلة غدا الأحد فيلعب بوروسيا دورتموند مع بوخوم، وبوروسيا مونشنغلادباخ مع اينتراخت فرانكفورت.

_________________
أحمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bokra.mam9.com
 
هوفنهايم يواصل مغامرته الرائعة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بكرا :: منتدى اخبار الرياضة-
انتقل الى: