كل ما يخطر في بالك ستجده هنا ادخل واستمتع معنا اخر الاخبار الرياضيه والفنيه والسياسيه وجميع انواع الترفيه
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اتلتيكو مدريد يعتزم رفع قضيته أمام محكمة التحكيم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير منتديات بكرا
Admin


ذكر
عدد الرسائل : 2433
العمر : 27
أحترامك قوانين المنتدى : 0
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

مُساهمةموضوع: اتلتيكو مدريد يعتزم رفع قضيته أمام محكمة التحكيم   الأحد نوفمبر 02 2008, 17:54



كشف اتلتيكو مدريد الإسباني انه يعتزم رفع قضية معاقبته من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أمام محكمة التحكيم الرياضي، على أمل أن ينجح في أن يخوض مباراة الجولة السادسة الأخيرة من الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا بحضور جماهيره.

وكان اتلتيكو مدريد عوقب من قبل الاتحاد الأوروبي باللعب المباراتين المقررتين على أرضه أمام ليفربول الإنكليزي وايندهوفن الهولندي على ملعب محايد يبعد 300 كلم عن العاصمة بعد حوادث الشغب التي بدرت عن أنصاره خلال مباراته ضد مرسيليا الفرنسي (2-1) في الأول من الشهر الماضي.

كما عاقبه الاتحاد الأوروبي باللعب مباراة ثالثة بعيداً عن ملعبه لكن مع وقف التنفيذ، إضافة إلى إيقاف مدربه المكسيكي خافيير اغويري لمباراتين أيضاً لسلوكه غير الرياضي.

واتهم الاتحاد الأوروبي النادي الإسباني بأنه لم ينظم مباراته مع مرسيليا بالشكل المطلوب ما أدى إلى وقوع حوادث بين أنصار الفريقين، كما اتهمت أنصار اتلتيكو بسوء السلوك وغرمت النادي 150 ألف يورو.

وطبق فريق العاصمة الإسبانية جزءاً من العقوبة عندما واجه ليفربول (1-1) في 22 الشهر الماضي بعيداً عن ملعبه، قبل أن ينجح الجمعة في استئناف قرار العقوبة وتخفيفها بحيث انه سيتمكن من استضافة ايندهوفن على ملعبه "فيسنتي كالديرون" في الجولة الأخيرة المقررة في 26 تشرين الثاني/نوفمبر الحالي لكن دون جمهور.

وأبقى الاتحاد الأوروبي على عقوبة إيقاف المدرب اغويري الذي سيغيب عن مباراة الأسبوع المقبل أمام ليفربول كما كانت الحال في المباراة السابقة، وعلى الغرامة المالية، إضافة إلى الإبقاء على عقوبة المباراة الثالثة مع وقف التنفيذ لكن ستكون على ملعبه ودون جمهور، عوضاً عن اللعب بعيداً عن قواعده.

ويبدو أن النادي الإسباني لم يكتف بتخفيف العقوبة لأنه يؤمن ببراءته من الأحداث التي حصلت خلال مباراة مرسيليا، وهو ما أكده مديره كليمنتي فيلافيردي بقوله: "نحن لا نوافق على القرار، سنقاتل من أجل براءتنا وسنرفع قضيتنا أمام السلطات العليا وهي محكمة التحكيم".

وأكد فالفيردي أنه لم يكن هناك خلال المباراة مع الفريق الفرنسي أي اهانات عنصرية بحق لاعبي الأخير، معتبراً أن فريقه اتهم بهذا الأمر بناء على شهادة احد الصحافيين الفرنسيين.

وبدوره أشار رئيس النادي انريكيه سيريزو إلى أن مراقب الاتحاد الأوروبي الذي كان متواجداً في تلك المباراة لم يرفع أي تقرير يتعلق بالاهانات العنصرية.

وأمام اتلتيكو مدريد عشرة أيام ليرفع قضيته أمام محكمة التحكيم الرياضي، وقد أكدت صحيفة "ال موندو" أن النادي الإسباني سيطالب الاثنين بتعليق العقوبات المفروضة عليه.

_________________
أحمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bokra.mam9.com
 
اتلتيكو مدريد يعتزم رفع قضيته أمام محكمة التحكيم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بكرا :: منتدى اخبار الرياضة-
انتقل الى: