كل ما يخطر في بالك ستجده هنا ادخل واستمتع معنا اخر الاخبار الرياضيه والفنيه والسياسيه وجميع انواع الترفيه
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إنتر يستعيد التوازن بفوز صعب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مدير منتديات بكرا
Admin


ذكر
عدد الرسائل : 2433
العمر : 28
أحترامك قوانين المنتدى : 0
تاريخ التسجيل : 09/03/2008

مُساهمةموضوع: إنتر يستعيد التوازن بفوز صعب   الأحد نوفمبر 02 2008, 18:00



استعاد إنتر ميلان حامل اللقب في الأعوام الثلاثة الأخيرة نغمة الانتصارات بفوزه الصعب على مضيفه ريجينا صاحب المركز الأخير (3-2) يوم السبت في افتتاح المرحلة العاشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وهو الفوز الأول لإنتر في مبارياته الثلاث الأخيرة في الدوري المحلي، فاستعاد صدارة الدوري مؤقتاً بعدما رفع رصيده إلى 21 نقطة، بفارق نقطة واحدة أمام المتصدرين السابقين أودينيزي ونابولي اللذين يلعبان الأحد في ختام المرحلة، الأول أمام ضيفه جنوى، والثاني أمام مضيفه ميلان.

وكان إنتر في طريقه إلى تحقيق فوز سهل عندما تقدم بهدفين نظيفين، غير أن أصحاب الأرض نجحوا في الرد بهدفين وكانوا قاب قوسين أو أدنى من تحقيق الفوز، لكن إنتر ضغط بقوة في الدقائق الأخيرة ونجح في تسجيل هدف الفوز في الوقت بدل الضائع.

وبكر إنتر ميلان بالتسجيل منذ الدقيقة التاسعة عندما مرر السويدي زلاتان إبراهيموفيتش كرة على طبق من ذهب من الجهة اليمنى إلى المدافع البرازيلي دوغلاس مايكون فسددها بيمناه تحت سقف مرمى الحارس أندريا كامبانيولو.

وعزز إنتر تقدمه بهدف ثان في الدقيقة 24 عندما مرر البرتغالي ريكاردو كواريزما كرة بينية إلى لاعب الوسط الدولي الفرنسي باتريك فييرا المتوغل داخل المنطقة فسددها بيمناه بين ساقي الحارس كامبانيولو.

وبعد ذلك بعشر دقائق نجح ريجينا في تقليص الفارق عندما انبرى إدغار باريتو لركلة ركنية فوصلت الكرة إلى فرانشيسكو كوتزا عند حافة المنطقة فسددها ببراعة في الزاوية اليمنى البعيدة للحارس البرازيلي جوليو سيزار الذي اكتفى بمراقبتها وهي تعانق شباكه.

وسجل إبراهيموفيتش هدفاً في الدقيقة 41 عندما تلقى كرة من ماريو بالوتيللي ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

وكان باريتو وراء هدف التعادل لريجينا عندما مرر كرة إلى فرانكو بريينزا فسددها بيسراه من خارج المنطقة فعانقت مرمى سيزار في الدقيقة 53.

وأهدر ابراهيموفيتش فرصة ذهبية في الدقيقة 65 لمنح التقدم لإنتر عندما تلقى كرة عرضية من بالوتيللي أمام المرمى فتابعها برأسه بجوار القائم الأيمن والمرمى مشرع أمامه، وبعد ذلك بخمس دقائق حذا بالوتيللي حذو إبراهيموفيتش عندما تلقى كرة من الأخير داخل المنطقة، فراوغ مدافعاً وسددها في ساقي الحارس كامبانيولو وتحولت إلى ركنية لم تثمر.

وفي الدقيقة 79 حرم القائم الأيمن الأرجنتيني هرنان كريسبو، بديل البرازيلي أليساندرو مانسيني، من هز الشباك عندما رد رأسيته من مسافة قريبة إثر تمريرة عرضية من كواريزما.

ونجح إنتر في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع عبر مدافعه الدولي الكولومبي إيفان كوردوبا إثر ركلة ركنية انبرى لها فييرا فوصلت الكرة إلى المدافع الكولومبي أمام المرمى، فهيأها لنفسه قبل أن يسددها زاحفة داخل المرمى.

روما يواصل السقوط أمام يوفنتوس





وفي مباراة ثانية، عمق يوفنتوس جراح ضيفه روما وصيف بطل الموسم الماضي وألحق به الخسارة الخامسة على التوالي في مختلف المسابقات والرابعة في الدوري المحلي عندما تغلب عليه بهدفين نظيفين، افتتحهما قائده أليساندرو دل بييرو من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 38 وأضاف ماركو ماركيوني الهدف الثاني بعد ذلك بعشر دقائق إثر تمريرة من دل بييرو أيضاً.

وهو الفوز الرابع على التوالي ليوفنتوس في مختلف المسابقات والخامس له في الدوري، فصعد إلى المركز الخامس مؤقتاً برصيد 18 نقطة، فيما تراجع روما إلى المركز السابع عشر بعدما تجمد رصيده عند 7 نقاط.

وخاض روما المباراة في غياب قائده فرانشيسكو توتي بسبب الإصابة.

ويلتقي الأحد اتلانتا مع ليتشي، وكالياري مع بولونيا، ولاتسيو مع كاتانيا، وباليرمو مع كييفو، وسامبدوريا مع تورينو، وسيينا مع فيورنتينا

_________________
أحمد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://bokra.mam9.com
 
إنتر يستعيد التوازن بفوز صعب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى بكرا :: منتدى اخبار الرياضة-
انتقل الى: